لماذا تتزوج العازبة رجلا؟

كل يوم تتعثر في بعض الأخبار أو غيرها حول علاقة مزعومة خارج نطاق الزواج مع امرأة عزباء. ولكن ربما تتساءل عن سبب مواعدة النساء للرجال المتزوجين في حين أن هناك الكثير من الرجال غير المتزوجين؟

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو دراسة حديثة تقول أن ما يقرب من 90٪ من النساء غير المتزوجات يفضلن الرجال الذين تربطهم علاقة جدية بالفعل ، مقارنة بـ 59٪ من النساء غير المتزوجات اللائي كن مهتمات بالرجال غير المتزوجين. المصطلح الذي يستخدمه علماء النفس هو الصيد الجائر عندما تهتم النساء غير المتزوجات بالرجال المتزوجين دون التفكير في العواقب.

تقول الأبحاث المنشورة في مجلة هيومان نيتشر إن هذا الاتجاه يمكن أن يُعزى إلى شيء يسمى “نسخ اختيار الشريك”. فلماذا تحب النساء غير المتزوجات الرجال المتزوجين؟ وفقًا لهذه النظرية ، عندما تقلد المرأة أسلوب امرأة أخرى تزوجت من هذا الرجل ، ينتهي الأمر بالشابات في الغالب إلى مواعدة رجال متزوجين. إنهم يميلون إلى تمييز الرجل المتزوج على أنه أكثر أمانًا وجاذبية وخبرة وبالطبع ناجح.

على الرغم من أن الأمر ليس سهلاً على النساء اللاتي يتزوجن مع رجال ، فإن العديد منهن يتخذن خيار السير في هذا الطريق على أي حال. بينما تطرقنا إلى الأسباب النفسية الكامنة وراء ذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض الأسباب الرئيسية الناشئة عن علم النفس هذا الذي يجذب النساء غير المتزوجات إلى الرجال المتزوجين.

تحطمت صديقة لي عندما ألقت القبض على زوجها متلبسًا مع أعز أصدقائها الذي كان عازبًا. بدت وكأنها مصدومة أكثر من حقيقة أن صديقتها المقربة ، وهي ذكية ومستقلة وشابة وجميلة ، يمكن أن تحطم منزلها ، بدلاً من أن تتأذى من أفعال زوجها ، الذي كان مذنباً بنفس القدر.

لقد استمرت في التساؤل ، “كيف يمكنها أن تفعل ذلك؟” “لماذا هي فعلت هذا؟” و “كيف يمكن أن تنام مع زوج أعز أصدقائها؟” وهذا أمر مفهوم. يمكن أن يكون السؤال عن سبب وجود علاقات جنسية للمرأة مع رجال متزوجين محيرًا بنفس القدر لكل من يشارك في المعادلة – المرأة العزباء نفسها ، والرجل الذي تنجذب إليه ، وزوجها إذا أدى الانجذاب إلى علاقة غرامية وظهر الغش .

على الرغم من أن الأمور استقرت بطريقة ما في وقت لاحق في زواج صديقي ، إلا أن هذا الحادث جعلني أتساءل أيضًا لماذا تختار امرأة عزباء حسنة المظهر ومستقلة إقامة علاقة مع رجل متزوج؟ قادني هذا الفضول إلى الكشف عن الأسباب العديدة التي تجعل النساء يتزوجن مع رجال كما نراه في مقاطع فيديو xxnxx. هنا 10 منهم:

أسباب نفسية

لماذا تحب النساء غير المتزوجات الرجال المتزوجين؟ قد تكون الإجابة على هذا السؤال أعمق من الأسباب السطحية مثل المظهر والاستقرار والنجاح بالنسبة للكثيرين. على عكس الرجال ، تنجذب النساء غير المتزوجات إلى الرجال لأسباب نفسية قبل الجاذبية الجسدية. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل النساء يواعدن الرجال المتزوجين.

تريد هؤلاء النساء تقليد تفضيلات النساء الأخريات ، لذلك يجدن شركاء آخرين مرغوبًا فيه أكثر. عندما يكون الرجل مطلوبًا من قبل نساء أخريات ، فإنه يصبح تلقائيًا موضوع رغبة ، كما هو موضح في البحث المذكور أعلاه. حقيقة أنه متزوج تترجم تلقائيًا إلى رجل متزوج يفحص مربعات السمات المادية للشريك.

الصيد الجائر

على الرغم من أن هذا المصطلح يستخدم عادة لوصف الأنماط السلوكية بين الأنواع الأنثوية من الحيوانات والأسماك والطيور ، في هذه الحالة ، يمكن استخدامه لوصف تفكير المرأة العزباء. يعني محاولة إغراء شخص ما من شريكه من خلال استراتيجيات مختلفة ، إما للتزاوج أو لمنعه من التزاوج مع شركائه.

مرة أخرى ، يظل جوهر علم النفس وراء ذلك كما هو – حقيقة أن امرأة أخرى تأخذه هي التي تعزز حقيقة أنه قادر على أن يكون في علاقة ملتزمة وطويلة الأمد وحياة مدجنة. لماذا أنا منجذب إلى الرجال المتزوجين؟ إذا وجدت نفسك تطرح هذا السؤال ، ففكر مليًا في ما إذا كان هذا هو الانجذاب الحقيقي أو مجرد غرائز الصيد الجائر الكامنة في الرفيق.

تم إثبات الالتزام بالفعل من قبل رجل متزوج

لقد أثبت الرجل المتزوج بالفعل أنه مؤهل للوفاء بوعده بالالتزام وتوفير الاستقرار والموثوقية لزوجته. في عالم اليوم الذي يسوده الخوف من الالتزام ، يعتبر الرجل الذي يحافظ على كلمته كنزًا يجب العثور عليه. تجد النساء العازبات هذه الأنواع من الرجال أكثر جاذبية إذا تم التخلي عنها للتو من قبل رجل لا يؤمن بعلاقة طويلة الأمد.

عندما تحب امرأة عزباء رجلاً متزوجًا ، يمكن أن تتطلع لا شعوريًا للتعويض عن الحب والالتزام والاستقرار التي ربما لم تجدها في علاقاتها السابقة. العلاقة مع رجل متزوج هي تجربة تعليمية يبحثون عنها.

لتعزيز احترامها لذاتها

لماذا للمرأة علاقات مع رجال متزوجين؟ في كثير من الحالات ، يمكن أن تكون الإجابة بسيطة لأنها تجعلهم يشعرون بأنهم مرغوبون. عندما يُظهر رجل متزوج عاطفته لامرأة عزباء ، فإنها تشعر بالقوة ويحصل احترامها لذاتها على الدفعة المرغوبة. إذا كان الرجل يبذل جهدًا ليكون معها بدلاً من زوجته ، فهذا يعني على الأرجح أنها أجمل وأكثر استحسانًا.

قد تشعر وكأنها ملاك أرسله الله يقدم الدعم العاطفي والجسدي للرجل الذي يعيش حياة بائسة في الوطن. لكن هناك بعض الأسئلة التي يمكن للمرأة أن تطرحها على نفسها قبل أن تختار الرجل المتزوج.

مواعدة رجل متزوج أقل تطلبًا

معظم النساء العازبات عازبات لسبب ما ، مثل حياتهن المهنية أو قضايا شخصية أخرى. ليس لدى الرجل المتزوج الكثير من المطالب عندما يتعلق الأمر بعشيقته. وهذا الترتيب يناسب معظم النساء العازبات المستقلات بشكل جيد للغاية. كلاهما يحصل على ما يريده من هذه العلاقة. إنه لا يطالب بوقتها كثيرًا أو لا يتدخل عندما تتسكع مع صديقاتها أو تذهب في رحلات مع زملائها.

يحتاج أيضًا إلى قضاء بعض الوقت في المنزل وهو على ما يرام طالما أن العلاقة الغرامية قائمة ولكن لا تصبح متطلبة للغاية. تعرف النساء اللواتي يتزوجن مع رجال أن هذه العلاقة لن تستهلك الكثير من طاقتهن ووقتهن ، ولن تطغى على كل جانب آخر من جوانب وجودهن. بالنسبة للكثيرين ، يمكن أن تكون هذه تجربة محررة.

الاستقرار المالي

لماذا تحب النساء غير المتزوجات الرجال المتزوجين؟ بالمقارنة مع الرجال غير المتزوجين ، فإن لدى معظم المتزوجين خطة مالية لتأمين أسرهم ماليًا. هؤلاء الرجال المتزوجون يديرون حياتهم المنزلية بالفعل بسلاسة. تجد المرأة العازبة أن هذه السمة المتمثلة في أن الرجل المتزوج هو المعيل للأسرة لا تقاوم. يمكنه أيضًا تزويدها بما تريده وهذا يعمل بشكل رائع بالنسبة لها.

حتى لو كانت امرأة مستقلة وآمنة مالياً ، فإن عنصر الاستقرار المالي لا يزال يضيف إلى جاذبية الرجل المتزوج لأنها تعرف أنه على الأقل لن يكون في علاقة من أجل مالها. علاوة على ذلك ، عندما يكون كلاهما في وضع مريح ، لا تؤثر الضغوط المالية على العلاقة.

النضج والخبرة يجعلها جذابة

عندما تحب المرأة العازبة الرجل المتزوج ، فعادةً ما يكون ذلك لأنه أصبح مرساة في حياتها. على الرغم من أن علاقتهم قد لا تكون مقبولة في نظر العالم ، إلا أنه لا يزال بإمكانه أن يكون مكانه الآمن خلال الأوقات الصعبة. يتعامل الرجال المتزوجون مع تعقيدات الحياة المختلفة بشكل أكثر نضجًا من تعامل رجل واحد.

سواء كان الأمر يتعلق بالتعامل مع واجبات الأصهار أو واجبات الوالدين ، فإن الرجال المتزوجين يتمتعون بالفعل بالخبرة في التعامل مع أي ظروف غير متوقعة. إن خطر تحولها إلى علاقة مهووسة ومتشبثة لا يكاد لا شيء لأن الرجال المتزوجين يتفهمون ويتكيفون. إنهن من ذوي الخبرة في الحياة وفي الفراش على حد سواء ، وتجد النساء غير المتزوجات هذا الأمر جذابًا للغاية وهذا هو سبب مواعدة النساء لرجال متزوجين.
مخاطر عالية وعوائد عالية

يخاطر الرجل المتزوج بمخاطرة كبيرة أثناء مواعدة امرأة عزباء. يكشف هذا الخطر عن مستوى التزامه العميق تجاهها. لن يضع الرجل مصداقيته الاجتماعية على المحك إلا من أجل شيء هو متحمس له حقًا. إنه بذلك يخلق وهمًا ساحرًا عن مدى رغبته في ذلك ؛ في الصفقة ، تحصل المرأة العازبة على كل ما تطلبه.

فلماذا للمرأة علاقات مع المتزوجين؟ حسنًا ، ببساطة لأن هناك تيارًا خفيًا للعاطفة والرغبة في مثل هذه المعادلة. يريد كلا الشريكين بعضهما البعض بقوة ، وغالبًا ما يكون هذا الجذب أقوى من أن يقاوم.

إنهم يفضلون عدم الزواج مرة أخرى

خلصت دراسة إلى أن احتمال زواج الرجال من جديد يزيد بمرتين عن احتمال زواج النساء من الأرامل أو المطلقات. تفضل النساء المطلقات البقاء عازبات بعد زواجهن الأول في الغالب لتجنب الخلافات الزوجية التي مررن بها بالفعل. عندما تجد هؤلاء النساء امرأة أخرى متزوجة بسعادة ، فإن افتقارهن إلى هذه النعمة الزوجية يجذبهن إلى زوج تلك المرأة.

يمكن أن تحاول النساء اللواتي يتزوجن من الرجال ببساطة ملء فراغ في حياتهن. حتى لو كانوا يدركون أن هذه العلاقة ليس لها مستقبل طويل الأمد ، فإن الإشباع الفوري يمكن أن يكون مرضيًا للغاية.

إنهم مجرد غيورين وغير أخلاقيين

هناك بعض النساء غير المتزوجات يشعرن بالغيرة فقط من المنزل السعيد لامرأة أخرى. في بعض الأحيان تصل هذه الغيرة إلى حد يصبحون فيه غير أخلاقيين ويبذلون قصارى جهدهم لتدمير الزوجين المتزوجين بسعادة. إنهم نرجسيون ، في بعض الأحيان على استعداد لاستخدام الجنس كأداة لإغراء الرجل المتزوج ، وبعد ذلك يمكنهم حتى ابتزازه للحصول على ما يريدون.

على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا. في معظم حالات العلاقة الغرامية ، يكون السبب الأساسي هو الرغبة والانجذاب المتبادل. ومع ذلك ، إذا كانت المرأة تشارك التاريخ مع رجل متزوج – على سبيل المثال ، إذا كانتا في علاقة ولكن انتهى بهما المطاف إلى فراق – فإن الغيرة يمكن أن تكون عاملاً رئيسًا في اللعب.

Our Wild Oats bloggers are partners who love to share their passion and knowledge about better living! While we compensate them for being a part of this vibrant community, their views and opinions are their own and do not signify Wild Oats' opinions, endorsement or recommendations. Wild Oats reserves the right to moderate and remove comments that are off-topic or inappropriate, so please help us keep this community clean, fun and valuable!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Email Signup

Follow Us Online

Latest Posts

Our Bloggers